الأخبار

محافظ الحسكة ينهي مهام قيادي في الدفاع الوطني من المكلفين باعتراض الدوريات الامريكية

لانا مراد – الحسكة

نقلت مصادر عسكرية مقربة من النظام السوري أنباء عن استقالة متزعم ميليشيا الدفاع الوطني في مدينة القامشلي حسن السلومي أحد أبرز الوجوه التي كانت تقود عمليات اعتراض الدوريات الامريكية في مدينة القامشلي.

وبحسب ما تناقلته مصادر مقربة من النظام السوري فإن متزعم ميليشيا الدفاع الوطني في مدينة القامشلي وعضو مجلس الشعب السابق حسن السلومي قد قدم استقالته تحت ضغوط من قبل محافظ الحسكة وذلك بسبب خلافات كانت قد ظهرت نتيجة لتقاسم عائدات الطحين والقمح المخصصة للمنطقة الشرقية والتي يتم بيعها في السوق السوداء، بحسب ما نقله المصدر.

وكان قد قدم متزعم ميليشيا الدفاع الوطني في مدينة القامشلي حسن السلومي استقالته من قيادة الدفاع الوطني في مدينة القامشلي بعد الضغوط التي فرضها محافظ الحسكة غسان خليل وإرغامه على الابتعاد عن منصبه، فيما كان قد أشار المصدر إلى أنه كانت قد ظهرت مؤخراً خلافات بين محافظ الحسكة غسان خليل وبين القيادي حسن السلومي حول عائدات الطحين والقمح في منطقة الجزيرة.

تجدر الإشارة إلى أنه كان قد تم تكليف القيادي حسن السلومي بعمليات اعتراض الدوريات الامريكية التي تتجول في مناطق الحسكة والقامشلي بالإضافة إلى الترويج لعمليات حرق الاعلام الأمريكية بهدف تحريك الرأي العام ضد التواجد الأمريكي في المنطقة الشرقية.

Dar news
2021-12-09

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى