الأخبار

بعد خمول دام أشهر.. المقاومة الشعبية تعود لاستهداف مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية

مريم سليمان – دير الزور

شنت عناصر ما يسمى بـ ” المقاومة الشعبية في المنطقة الشرقية” المدعومة من الحرس الثوري الإيراني هجوماً على سيارة تابعة لقوات سوريا الديمقراطية بريف دير الزور والتي أدت إلى فقدان مقاتلين لحياتهم.

وكانت قد نصبت عناصر ما يسمى بـ المقاومة الشعبية في المنطقة الشرقية كميناً لمقاتلين من قوات سوريا الديمقراطية في محيط معمل كونيكو للغاز بريف دير الزور الشرقي أمس السبت والتي أدت إلى فقدان مقاتلين أثنين لحياتهم أثر الكمين الذي نفذه العناصر، وذلك بحسب وكالة الرسمية التابعة للنظام السوري “سانا”.

وعاد مؤخراً نشاط ما يسمى بعناصر المقاومة الشعبية في المنطقة الشرقية والتي تتلقى الدعم من الحرس الثوري الإيراني في استهداف قوات سوريا الديمقراطية وقوات التحالف الدولي وعلى رأسهم الولايات المتحدة الامريكية.

وكانت قد استهدفت مساء يوم الجمعة أيضاً مركبة تعود لقوات سوريا الديمقراطية في بلدة الشحيل من قبل عناصر المقاومة الشعبية حيث تبنت أيضاً تلك العناصر عملية استهداف قوات سوريا الديمقراطية في خبر نشرته الوكالة السورية للأنباء “سانا”

تجدر الإشارة إلى أن عناصر ما يسمى بـ المقاومة الشعبية هو تشكيل عسكري يتلقى دعمه من قبل الحرس الثوري الإيراني وكان قد نشط مؤخراً في مناطق (دير الزور والرقة) بالإضافة إلى نشاط ملحوظ لهذه العناصر مؤخراً في مدينة منبج.

Dar news
2021-08-29

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى