المناطق المحتلةعفرين

بمهمة من رئيس فرع «الشرطة العسكرية» في راجو بمدينة عفرين… مرافقة «كماري» يقصون سكة الحديد

مركز الأخبار «شبكة دار نيوز الإعلامية» تداولت منصات إخبارية تابعة لمرتزقة الاحتلال التركي على التيلغرام، خبرًا يفيد بضبط الفرقة التاسعة مساء يوم أمس، مرافقة رئيس فرع الشرطة العسكرية في راجو “جراح الكماري” وهم يقصون سكة الحديد في البلدة بهدف سرقتها، حيث أقدم عناصر الفرقة بضرب مرافقة “الكماري” ضربًا مبرحًا.

وفي طبيعة الحال، لا تختلف الفرقة التاسعة أو أي فصيل آخر تابع للاحتلال التركي من خلال القيام بأعمال السرقة والنهب والقتل والخطف، فالجميع سواسية في ذلك، بحيث تتسابق هذه الفصائل للقيام بكل هذه الأعمال الإجرامية.

من هو جراح الكماري

ينحدر المرتزق “جراح الكماري” من ريف دير الزور، ويشغل حاليًا رئيس فرع ما تسمى الشرطة العسكرية في ناحية راجو بمدينة عفرين المحتلة، وقد تم ترفيعه في شهر كانون الثاني من عام 2021 إلى رتبة عميد من قبل حكومة الائتلاف الإرهـ.ـابية.

جراح الكماري _ رئيس فرع ما تسمى الشرطة العسكرية

جرائم الكماري في راجو

يوجد في ناحية راجو سجن تابع لمرتزقة الشرطة العسكرية ويشرف عليها المرتزق جراح الكماري ويحتوي على 100 منفردة منها تحت الأرض ومنها فوق الأرض، إضافة لوجود 20 مهجعاً، وعدد من غرف التحقيق.

ويمارس في هذا السجن أقسى عمليات التعذيب، والذي يجري فيها امتهان كرامة المختطفين، وتعذيبهم وقتلهم في أحيان كثيرة.

بتاريخ 3/3/2021، اختُطف المواطن “شيخموس قاسم بن مصطفى” /73/ عامًا، من أهالي قرية كوسا – راجو، وذلك في بلدة ميدان أكبس المجاورة مع اثنين آخرين “سعيد محمد قنبر- محمد خليل حج شيخو” من أهالي البلدة.

وجرت عملية الخطف بالتعاون بين مرتزقة “فيلق الشام” و”الشرطة العسكرية”و والاستخبارات التركية، بتهمة المشاركة في الحراسة الليلية لدى الإدارة الذاتية السابقة…!، واقتيدوا حينها إلى مركز الشرطة.

وفي صباح يوم 6/3/2021 تم تبليغ أحد أقرباء “شيخموس” في القرية للقدوم إلى مشفى عفرين لأجل استلام جثمانه، حيث قُتل تحت التعذيب، الأمر الذي أكده مرافقة عناصر الشرطة و فيلق الشام للجنازة إلى المقبرة بشكل مباشر ودفنهم له بأياديهم دون السماح لأحد من مشاهدة الجثمان أو غسله وتشييعه من منزله.

Dar_News

5/7/2022

علم الاحتلال التركي مرفوع في مكتب جراح الكماري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى