الأخبار

لتماديه… مذيعة قناة الغد تنهي النقاش مع المحلل التركماني بعد وصفها بـ «الكاذبة»

مركز الأخبار «شبكة دار نيوز الإعلامية» أنهت مذيعة قناة الغد الإخبارية النقاش مع المحلل السياسي التركماني السوري «باكير أتاجان» المقرّب من سلطات الاحتلال التركي بعد تماديه في استخدام ألفاظ غير مهتية على الهواء مباشرةً بحق المذيعة وإصراره على الكذب في تلميع صورة تركيا ووجودها في إقليم كردستان والأراضي العراقية بحجة محاربتها للإرهاب.

ووجّهت مذيعة قناة الغد سؤالاً لـ «أتاجان» مستفسرةً بقولها “من الذي عيّنت تركيا لتقوم بدور الشرطي أو الضابط للإقليم..!؟”، الأمر الذي أدى لانفعال أتاجان ووقع في مأزق كبير لم يتمكن من الرد بأسلوب إعلامي، ما حذى به ليستخدم مصطلحات غير مهنية وغير أخلاقية بحق المذيعة واصفًا إياها بأنها «تكذب على الشاشة».

ورغم رفض المذيعة أسلوب باكير أتاجان في الرد الغير أخلاقي وحاولت الانتقال إلى الضيف الآخر بكل لباقة إلا أن أتاجان أصر على وضفها بـ «الكاذبة»، لتقوم المذيعة بإنهاء النقاش معه.

الجدير ذكره أن قوات الاحتلال التركي ارتكبت مجزرة مروعة أدى لاستشهاد 9 مدنين وإصابة نحو 30 آخرين بجروح متفاوتة إثر قصف مدفعي استهدف مصيف برخ الواقع في محيط بلدة دركار التابعة لمدينة دهوك.

وأكد قائد العمليات المشتركة العراقية أن القصف التركي الأخير تم بقذائف 155 ملم والتي لا تملكها إلا الجيوش الكبيرة، بعد محاولة المسؤولين الأتراك تبرئة قواتهم من ذلك.
#Dar_News

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى