اعزازالمناطق المحتلة

پيشمرگه روچ تُعلن استعدادها للقتال مع الفيلق الثالث ضد تحـ.ـرير الشام في أعزاز

مركز الأخبار «شبكة دار نيوز الإعلامية» _ شيرين حسن

أعلنت قيادة پيشمرگة روچ «لشگره روچ» في إقليم كردستان العراق، اليوم الأحد، 23 / أكتوبر 2022 استعدادها للمشاركة في القتال بجانب قوات الفيلق الثالث لصد هجوم هيئة تحرير الشام.

وأكدت قيادة بيشمرگة روچ أن قواتهم لن تسمح لأن يتحول المناطق الآمنة في غصن الزيتون ودرع الفرات ونبع السلام مسرحًا للمجموعات الإرهابية المتمثلة بهيئة تحرير الشام.

وأشار العميد دلوفان روباري، قائد بيشمرگة روچ، أنه وانطلاقًا من واجبهم الوطني واحترامًا وتقديرًا لفصائل الجيش الوطني السوري وعلى رأسهم الفيلق الثالث الذين وقفوا وقفة عز بجانب أهالي المنطقة ضد النظام السوري، فإنه يتحتم عليهم أن يقوموا برد الجميل والوقوف بجانب أخوتهم والانخراط لصد هجوم هيئة تحرير الشام الذي يهدد الآن مدينة أعزاز.

ونوّه روباري، في ظل هذه التطورات تؤكد قيادة پيشمرگة روج على أن قواتهم على أهبة الاستعداد للوقوف بجانب أشقائهم في الفيلق الثالث وضرورة وضع حد لعدوان الجولاني على المناطق المحررة، داعيًا الجميع للوقوف صفًا واحدًا للتصدي لهم.

يذكر أن القيادي في المجلس الوطني الكردي، عبد الحكيم بشار، نشر على صفحته الشخصية في فيسبوك حول هجوم هيئة تحرير الشام على عفرين وجاء في منشوره:
«احتلال هيئة تحرير الشام (النصرة-القاعدة) الارهابي لمنطقة عفرين سيكون له عواقب وخيمة وان لم ينسحب خلال فترة قصيرة جدا واستمر الجولاني في احتلاله لعفرين سيكون بداية لترتيبات جديدة في سوريا لصالح النظام السوري».

#DAR_NEWS

23/10/2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى