الأخبار

قيادي كردي: اتهامات داخل أروقة المجلس الوطني لحزب يكيتي بوقوفه خلف عمليات استهداف مقرات المجلس

روان عبدو – الحسكة

قال قيادي كردي بأن عودة سيناريو استهداف مكاتب المجلس الوطني الكردي أصبحت واضحة للعيان الجهة التي تقف خلفها، مشيراً إلى هنالك بعض القادة ضمن المجلس يصرون على تكذيب الحقائق للحفاظ على القاعدة الشعبية.

كشف قيادي ضمن صفوف حزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا بان هنالك بعض الأحاديث الجانبية خافتة الصوت أصبحت تنتشر ضمن أروقة المجلس الوطني الكردي وتساؤلات حول عدم استهداف مكاتب حزب يكيتي الكردستاني – سوريا والتغطية المكثفة التي تقوم بها على وجه السرعة الوسائل الإعلامية التي يدعها المدعو فؤاد عليكو في الترويج لهذه الحوادث.

وكشف عضو في حزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا فضل عدم الكشف عن اسمه بأنه ومنذ العام الماضي شهدت عدة مكاتب للمجلس الوطني الكردي حوادث اعتداء وحرق واستهداف وهذه الحوادث جميعها استهدفت على وجه التحديد حزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا بالرغم من وجود بعض الأحزاب الأخرى والواقعة في مرمى اهداف جميع الأطراف.

فيما أشار القيادي بأن هنالك بعض الاتهامات الغير مباشرة من قبل أحزاب ضمن المجلس الوطني الكردي لحزب يكيتي الكردستاني – سوريا بوقوفه خلف عمليات استهداف مقرات المجلس الوطني الكردي نظراً إلى التغطية الإعلامية المباشرة والمكثفة التي تطلقها بعض الوسائل الإعلامية المدعومة من قبل فؤاد عليكو على وجه الخصوص.

تجدر الإشارة إلى أنه كانت قد عقد عضو اللجنة المركزية في حزب يكيتي الكردستاني – سوريا فؤاد عليكو اجتماعاً مع مسؤولين في الخارجية التركية عن الملف السوري وجرى التطرق خلال الاجتماع إلى ضرورة تكثيف حملات تشويه الإدارة الذاتية والعمل على دعم حملات عودة المهجرين من أبناء عفرين إلى مدينتهم.

Dar news
2021-09-05

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى