الأخبار

بروين إبراهيم وزوجها فهد صبري يصلون إلى هولير

سارة الحسن – إقليم كردستان

علمت شبكة دار نيوز من مصادر مؤكدة معلومات حول وصول القيادية الكردية المقربة من النظام السوري والتيار الروسي بروين إبراهيم برفقة مدير قناة روداوو الكردية إلى هولير.

كشفت مصادر مؤكدة لمراسلة شبكتنا معلومات مؤكدة تفيد بوصول الأمين العام لحزب الشباب للبناء والتغيير بروين إبراهيم المقربة من النظام السوري والتيار الروسي بالإضافة إلى مدير قناة روداو التلفزيونية في مدينة القامشلي فهد صبري على مدينة هولير، وبحسب المعلومات الواردة فأن من المزمع أن تلتقي القيادية بروين إبراهيم بممثلين من ديوان إقليم كردستان وممثلين عن الحزب الديمقراطي الكردستاني خلال اليومين القادمين.

وكانت قد كشفت مصادر في وقتٍ سابق عن وساطة تجريها الأمين العام لحزب الشباب للبناء والتغيير لتطبيع العلاقات بين دمشق وبين إقليم كردستان، وفقاً لما كانت قد تناولته مصادر مقربة من القيادية بروين أبراهيم فان هنالك إيجابية واضحة في موقف حزب الديمقراطي الكردستاني تجاه العلاقة مع النظام السوري وذلك على هامش اللقاءات التي جرت مع بروين إبراهيم.  

يشار إلى أنه كانت قد اصطحبت القيادية الكردية بروين إبراهيم زوجها مدير قناة روداو في مدينة القامشلي فهد صبري معها إلى العاصمة هولير وذلك وفقاً لما كانت قد أكدته مصادر عائلية مقربة من عائلة فهد صبري لشبكتنا.

Dar news
2021-11-23

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى