الأخبارعاجل

بعد مطالباته بالخروج في مظاهرات الهيئة الرئاسية توبخ طاهر حصاف وتطالبه بعدم التأثير على سياسات المجلس الوطني

روان عبدو – الحسكة

أفادت مصادر خاصة من داخل المجلس الوطني الكردي عن تأنيب واتهام عضو الأمانة العامة المجلس الوطني طاهر حصاف بعرقلة سياسة حزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا.

وتحدثت مصادر خاصة من داخل المجلس الوطني الكردي عن عدم توجيه عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا محمد إسماعيل اتهامات قاسية لعضو الأمانة العامة للمجلس الوطني الكردي طاهر حصاف اتهامات بعرقلة سياسة المجلس الوطني الكردي والتصرف بفردية حيال مطالباته بخروج تظاهرات ضد الإدارة الذاتية الديمقراطية.

وقالت المصادر بأنه وخلال محادثة هاتفية بين عضو المكتب السياسي لحزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا محمد أسماعيل مع طاهر حصاف، جرت مشادات كلامية بينهما والتي وصلت إلى التهديد بالطرد من المجلس الوطني في حال استمرار طاهر حصاف بالعمل بفردية ضمن المجلس الوطني دون الاخذ بعين الاعتبار رئاسة المجلس والهيئة الرئاسية.

تجدر الإشارة إلى أنه كان قد اطلق عضو الأمانة العامة للمجلس الوطني طاهر حصاف دعوات للمؤيدين وأنصار المجلس الوطني الكردي للخروج بتظاهرات ضد الإدارة الذاتية إلا أنه لم يتم تلبية هذه المطالبات بعد تدخل أعضاء من الهيئة الرئاسية للمجلس الوطني الكردي.

Dar news
2021-09-21

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى