الأخبار

سيّدةُ «الصمود» تتوعّد أبناء محافظتها السويداء وتعلن أنهم سيتعاملون «بحزم شديد» مع العملاء والمندسين…!

«مركز الأخبار _ شبكة دار نيوز الإعلامية»

آريام صالح

رغم الحالة الاقتصادية المزرية التي وصلت إليها البلاد والدمار الكبير الكبير والمجازر التي تعرض لها السوريين نتيجة تعنت النظام السوري في عدم ترك السلطة وإجراء تغيير سياسي في البلاد للخروج من المستنقع، يواصل النظام ما بدأه منذ أكثر من عقد ووصف الاحتجاجات السلمية التي خرجت منذ أيام في الجنوب السوري بـ «المدعومة من قبل إسرائيل» وذلك بهدف تمييع الموضوع ووصف المتظاهرين بـ «العملاء».

وفي هذا السياق؛ هددت «سيّدة الصمود» المستشارة الإعلامية لرئيس النظام السوري «لونا الشبل» أهالي السويداء بأنهم سيتعاملون مهم «بحزم شديد» وطالبت باستخدام القوة ضدهم وعدم التهاون معهم.

وقالت «الشبل» في تصريحات لإذاعة شام إف أم المحلية موالية للنظام السوري قبل أن تقوم الأخيرة بحذف الخبر بعد أقل من نصف ساعة على نشرها بأن الأشخاص المتظاهرين في الجنوب السوري هم «مندسون» يتبعون لجهات خارجية وعلى رأسهم إسرائيل.

وأشارت «الشبل» التي تنحدر من محافظة السويداء نفسها، أن هناك أوامر خارجية لتنفيذ أجندة معينة خاصةً بعد أثبتت سوريا أنها صامدة في وجه جميع الألاعيب التي تحاك ضدها وقدرة الرئيس الأسد على الصمود في وجه المؤامرة الكونية.

وهددت المستشارة الإعلامية لرئيس النظام السوري أن قوات الأمن ستتعامل بحزم شديد مع كل شخص يخرج للتظاهر ويخلي بالأمن والأمان في الجنوب السوري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى