الأخبار

مصادر كردية: تكشف عن علاقات مشبوهة بين قياديين في المجلس الوطني الكردي

سارة الحسن – إقليم كردستان

كشفت مصادر خاصة داخل صفوف المجلس الوطني الكردي إلى وجود علاقات لا أخلاقية بين مسؤولين بارزين في صفوف المجلس الوطني الكردي وسط تساؤلات تحيط بالعلاقات التي تربط بين قادة المجلس الوطني مع التيار النسائي ضمن المجلس.

وكشفت مصادر خاصة فضلت عدم الكشف عن اسمها بوجود علاقات تجمع بين احد القادة البارزين في صفوف المجلس الوطني الكردي وهو عبد الحكيم بشار وبين احد النساء المقربات من المجلس الوطني الكردي والتي تدعى “نوروز بيجو” لا أخلاقية بحد وصف المصدر، كما اردف المصدر إلى وجود لقاءات بالأدلة والصور التي تؤكد على العلاقة بين عبد الحكيم بشار وبين نوروز بيجو.

وبحسب ما أكدته مصادر لمراسلة شبكتنا بأن كانت قد رصدت ممثلية المجلس الوطني الكردي في إقليم كردستان عدة لقاءات جرت في احدى فنادق العاصمة هولير في إقليم كردستان جمعت بين القيادي البارز في المجلس الوطني الكردي عبد الحكيم بشار وبين احدى المقربات من المجلس الوطني الكردي والتي لا تشغل أي منصب رسمي ضمن المجلس نوروز بيجو.

كما وتناول المصدر إلى أنه كانت قد وكلت نوروز بيجو خلال الفترة الماضية بتمثيل المنظمات النسوية داخل المجلس الوطني في أوربا إلا أن المصدر أكد على أن المنظمات النسوية قد رفضت هذه التوصية وأصدرت بيان تنديد بتفرد وتدخل بعض القادة ضمن المجلس الوطني في اتخاذ القرارات المتعلقة بعمل المنظمات والهيئات ضمن المجلس الوطني الكردي.

تجدر الإشارة إلى أنه كانت قد وكلت نوروز بيجو بإدارة شبكات إعلامية محلية في شمال وشرق سوريا منها شبكة ريباز الإعلامية بالإضافة إلى إدارتها لمجموعات من الشخصيات التي تظهر عبر صفحات الفيسبوك وتقوم بتشويه الإدارة الذاتية والقوات العسكرية والتي تطلق على نفسها “الربيع الكردي”.

 Dar news
2021-11-21

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى